موقع متخصص للرشاقة والجمال

تجربتي مع زيت الحلبة لتكبير الثدي

1٬047

تجربتي مع زيت الحلبة لتكبير الثدي والتي تعد من التجارب السهلة والبسيطة التي يمكن لكل سيدة تسعي للحصول على ثدي كبير  القيام بها، وذلك دون الحاجه لإجراء عمليات شد الثدي أو تكبيرة، فقط يمكن الإعتماد على استخدام زيت الحلبة وتدليك الثدي به، حيث يعمل بدوره على جعل الثديين أكثر جاذبية، ويجعلان المرأة أكثر جمالًا وأنوثة وحيوية.

تجربتي مع زيت الحلبة لتكبير الثدي

تجربتي مع زيت الحلبة لتكبير الثدي

هناك العديد من التجارب الخاصة باستخدام زيت الحلبة لتدليك الثدي، ومنها ما يلي:

تحكي أسماء أحمد من الشرقية فى مصر عن تجربتها فتقول:

كنت أعاني من صغر حجم الثديين، وقد كنت مقبلة على الزواج، وقد حاولت كثيرًا العمل على تكبيرهما، ولكن لم تكن النتائج كما أرجو، وقد علمت أن لزيت الحلبة استخدامات عديدة لعل من أبرزها أنه يعمل على تكبير الثدي، وبالفعل كنت أقوم بتدليك الثديين بهما، وقد حصلت بالفعل على نتائج مذهلة بسبب ذلك.

مريم من الرياض بالمملكة العربية السعودية تحكي عن تجربتها فتقول:

كان جسمي نحيفًا نوعًا ما، وقد أثر ذلك بالطبع على حجم الثديين لدي، فقد كانا صغيرين بالشكل الذي لا يظهر أنوثتي، ولكن علمت أن لزيت الحلبة دور فى تكبير الثدي، وبالفعل كنت استخدمه مرة باليوم، وذلك قبل النوم، حيث كان يساعد التدليك على جعل الثدي أكبر، وجعلني ذلك أتمتع بجاذبية وجسم جذاب.

طريقة استخدام زيت الحلبة لتكبير الثدي

للحصول على أفضل النتائج لتكبير الصدر، فإنه يمكننا ومن خلال تجربتي مع زيت الحلبة لتكبير الثدي التعرف على الطريقة وكيفية الاستخدام، وذلك من خلال الأتي:

المكونات

  • ملعقة خميرة.
  • ملعقتان زيت زيتون.
  • ملعقتان زيت الحلبة.

الطريقة

  • يتم خلط المكونات السابقة مع بعضها جيدًا.
  • بعد ذلك يتم تدليك الثدي دائريًا بالخليط، وذلك من خلال استخدام قطنة ناعمه.
  • يراعي أن يتم القيام بعمل مساج للثدي، وذلك لمدة نصف ساعة كاملة، كما يفضل استخدام الثلج.
  • يمكن القيام باستخدام ماء الورد ورشه على الثديين، كما يجب الحرص على تطبيق تلك الوصفة مرتين أسبوعيًا.

متى تظهر نتائج زيت الحلبة لتكبير الثدي

  • النساء اللواتي يستخدمن زيت الحلبة لتدليك الثدي من أجل تكبيره  يمكن أن تظهر النتائج الخاصة بذلك خلال 30 يوم من الاستخدام.

أضرار زيت الحلبة لتكبير الثدي

رغم أهمية زيت الحلبة واستخداماته بالنسبة للجسم، إلا أن له بعض الأضرار التي يمكن أن يسببها، والتي من بينها أنه يمكن أن يؤدي للإصابة بسرطان الثدي، ومن هنا وجب الحذر، حيث يجب التقليل من استخدامه لتدليك الثدي به.

اقرأ أيضًا:

هل حبوب الجنسنج تكبر الثدي